eten.comمرحبا بكم في
المنصة المُخصصة لأصحاب المشاريع

عمولة 6٪
لدينا بالفعل 1200 زميل مُسجّلين
أنت شريك في اتخاذ القرار
نظام تسجيل النقدية مجانًا
تتبع موظفي التسليم
تم تصميمها وتطويرها من قبل زملائك
ميزة الشراء الجماعي
وأكثر من ذلك بكثير

عزيزي صاحب المشروع بقطاع المطاعم والفنادق والمقاهي (الهوريكا)،

من خلال مبادرة “Horeca in actie” بدأنا في نهاية العام الماضي تحركًا هجوميًا ضد الوضعية الاحتكارية لـ thuisbezorgd.nl. بيان واضح تجاه المطالبة بعمولة أعلى تتزايد باستمرار، والتي ارتفعت في عام 2018 لتصل إلى 13%. عن طريق التشاور حاولنا كتحالف جماعي خفض نسبة العمولة والحصول على شرط التكافؤ في الشروط والأحكام المطبقة.
لكن للأسف من دون التوصل لنتيجة بسبب الموقف المُتعنِّت وغير المُرحِّب من قبل thuisbezorgd. ولقد أشرنا إلى أننا لن نترك الأمر هنا عند هذا الحد، وجعلنا موقفنا العملي مصاحبًا لأقوالنا حيث قمنا بتطوير المنصة الجديدة food.com.

تم إنشاء منصة eten.com بأكبر قدر من الشفافية من خلال تعاون مشترك يكون فيه لأصحاب المشاريع المشتركين رأي من خلال عضويتهم وصفتهم الإدارية في الإدارة اليومية لهذا العمل التعاوني. ومن أجل ذلك، كنا على تواصل دائم مع رابطة كونينكليك هوريكا هولندا Koninklijke Horeca Nederland (KHN) من أجل حماية مصالح أصحاب المشاريع المشتركين في المنصة.

الهدف من هذا العمل التعاوني هو رعاية مصالح أصحاب المشاريع المشتركين، وليس الربح التجاري كما هو الحال عند thuisbezorgd. فالعمولة عندنا لا تبلغ 13% (والتي تزداد لاحقًا)، بل هي نسبة ثابتة لا تتغير قدرها فقط 6%. رسوم هذه الخدمة ثابتة ولا يمكن تعديلها دون موافقة بالإجماع من قبل أصحاب المشاريع المشتركين. وكذلك أيضًا فإن مستقبل المنصة مضمون لأنه لا يمكن بيعها إلى أطراف ثالثة دون موافقة بالإجماع من المشتركين.

بجانب خدمات التوصيل عبر الإنترنت سوف تقدم المنصة أيضًا لأصحاب المشاريع مزايا الشراء الجماعي مقابل عمولة منخفضة ثابتة. سجّل الآن لتصبح عضوًا في منصتنا وفريقنا التعاوني. وكلما انضم المزيد من أصحاب المشاريع، كلما كان بوسعنا أن نبدأ ونتحرك بقوة ضد ظلم thuisbezorgd وكلما أمكننا تحقيق المزيد من الفوائد كمجموعة قوية وفعالة.

نحن نؤمن أنه بإمكاننا معًا أن نُحدث الفارق. فمنصة Eten.com تتبنى بوعي اقتراحًا مميزًا يشعر معه المستهلك الحديث بالراحة. فبجانب خدمة توصيل الطعام، تقدم منصتنا أيضًا للمستهلك إمكانية رعاية أطفال العالم الثالث عن طريق تبرع إضافي صغير. بجانب ذلك، فإن جزءًا من عائدات هذا العمل التعاوني سوف تخدم هذا المشروع.

اشترك في منصتنا وكن شريكًا في الفعالية والاستفادة التي ستنجم عن هذا العمل الجماعي!!

دعم مبادرتنا وتقاسم هذه المعلومات مع الزملاء والأصدقاء والأسرة!